منتدى شباب ادرار

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى شباب ادرار

منتدى للابداع لانهاية له

............

رشيد
    رشيد
    المدير والمشرف العام
    المدير والمشرف العام

............ Empty ............

مُساهمة  رشيد السبت ديسمبر 27, 2008 9:30 am

{=*~=*~=*~(اللهم صلي على سيدنا محمد)~*=~*=~*=}

اسم البرنامج : Norton Ghost 10

............ Symantec-Unveils-Norton-Ghost-10-0-2

نورتن قوست اي الشبح هو برنامج لعمل Back Up لجهاز الكمبيوتراي نسخه احتياطيه للويندوز وبرامجه كامله ولايستغرق استرجاع النظام بالبرنامج من 15 الى 20 دقيقه
    مثلا انا كان عندي الهاردسك حجمه مع البرامج 1.75 قيقا وبعد الضغط اصبح حجمه 879 ميقا
    واذا قللت من البرامج الموجوده عندك تستطيع ان تخزنه على سيدي وفي حالة حدوث انهيار للنظام تستطيع ان تسترجع كل ماكان موجود من قبل
    ويستحسن ان تعمل نسخه احتياطيه للنظام بعد الفورمات وتعريف الدرايفرات وتركيب البرامج المهمه مثل الاوفيس والنورتن انتي فايرس وبعض البرامج التي تحتاجها وطريقة عمل استعادة النظام للبرنامج وانت في وضعية التشغيل العاديه وايضا تستطيع عمل استعاده للنظام من الدوس بعد ادخال قرص بدء تشغيل القوست وتكون نفس طريقة الاستعاده في التشغيل العادي يعني خلاص انسى الفورمات وتعريف الدرايفرات الممل مثلي انا عندي كرت الصوت الكريتف لايف اللي يعذب بي عذاب الله الاكبر عند تعريفه على الويندوز الملنيوم
    واللي حلو في البرنامج انك تستطيع فتح ملف Back Up اللي صنعته بالبرنامج واخذ وحذف ماتريد منه وايضا اضافة اي ملفات
    بعد الفورمات وتعريف الدرايفرات الخاصه بك وتركيب برامجك كامله اعمل تفحص الاقراص للدرايف المراد عمل باك اب له والغاء تجزئته وبعد ذلك الغي جميع الملفات الموجوده في سلة المهملاتوالغي ايضا الملفات الموجوده في ملفات انترنت المؤقته في الويندوز والملفات الموجوده في ملف TEMP في الويندوز

حجم الملف : 27 ميجا

الحجم بعد فك الضغط : 470 ميجا

كلمة المرور للملف المضغوط : alotaibi^kuwait

تحميل البرنامج : ............ Landing_hero_downloadnow_142x23

شغله ويعطيك العافية

وقت التحميل "

http://www.zshare.net/download/16525224bf844814

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 2:52 am